الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
بيانات المقالة
|
|
|
إرسال الاستشهاد إلى
RIS
EndNote
BibTeX
APA
MLA
Harvard
Vancouver
|
شارك
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 27 (2024)
المجلد 26 (2023)
العدد 04.2023
العدد 03.2023
العدد 02.2023
العدد 01.2023
المجلد 25 (2022)
المجلد 24 (2021)
المجلد 23 (2020)
المجلد 22 (2019)
المجلد 21 (2018)
المجلد 20 (2017)
المجلد 19 (2016)
المجلد 18 (2015)
المجلد 17 (2014)
المجلد 16 (2013)
المجلد 15 (2012)
المجلد 14 (2011)
المجلد 13 (2010)
. (2023). الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائى للأطفال ذوى صعوبات القراءة.
مجلة دراسات الطفولة
, 26(04.2023), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2023.342369
. "الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائى للأطفال ذوى صعوبات القراءة".
مجلة دراسات الطفولة
, 26, 04.2023, 2023, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2023.342369
. (2023). 'الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائى للأطفال ذوى صعوبات القراءة',
مجلة دراسات الطفولة
, 26(04.2023), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2023.342369
. الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائى للأطفال ذوى صعوبات القراءة.
مجلة دراسات الطفولة
, 2023; 26(04.2023): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2023.342369
الخصائص السيكومترية لمقياس الفهم القرائى للأطفال ذوى صعوبات القراءة
المقالة 17
،
المجلد 26، العدد 04.2023
، أكتوبر 2023
، الصفحة
0-0
PDF (
490.23 K
)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي:
10.21608/jsc.2023.342369
مشاهدة على SCiNiTO
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 50
تنزیل PDF: 102