. (2023). فاعلية برنامج ارشادي في تحسين الاستقلالية لدى عينة من الاطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي. مجلة دراسات الطفولة, 26(02.2023), 113-121. doi: 10.21608/jsc.2023.310021
MLA
. "فاعلية برنامج ارشادي في تحسين الاستقلالية لدى عينة من الاطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي", مجلة دراسات الطفولة, 26, 02.2023, 2023, 113-121. doi: 10.21608/jsc.2023.310021
HARVARD
. (2023). 'فاعلية برنامج ارشادي في تحسين الاستقلالية لدى عينة من الاطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي', مجلة دراسات الطفولة, 26(02.2023), pp. 113-121. doi: 10.21608/jsc.2023.310021
VANCOUVER
. فاعلية برنامج ارشادي في تحسين الاستقلالية لدى عينة من الاطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي. مجلة دراسات الطفولة, 2023; 26(02.2023): 113-121. doi: 10.21608/jsc.2023.310021