. (2023). فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة. مجلة دراسات الطفولة, 26(01.2023), 163-168. doi: 10.21608/jsc.2023.298002
MLA
. "فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة", مجلة دراسات الطفولة, 26, 01.2023, 2023, 163-168. doi: 10.21608/jsc.2023.298002
HARVARD
. (2023). 'فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة', مجلة دراسات الطفولة, 26(01.2023), pp. 163-168. doi: 10.21608/jsc.2023.298002
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم على استراتجية التعلم المعكوس في تحسين التنظيم الوجداني لدى عينة من اطفال الروضة. مجلة دراسات الطفولة, 2023; 26(01.2023): 163-168. doi: 10.21608/jsc.2023.298002