. (2023). برنامج قائم على الدراما لتحسين مهارة الاستماع لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات التعلم النمائية. مجلة دراسات الطفولة, 26(01.2023), 143-147. doi: 10.21608/jsc.2023.297999
. "برنامج قائم على الدراما لتحسين مهارة الاستماع لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات التعلم النمائية". مجلة دراسات الطفولة, 26, 01.2023, 2023, 143-147. doi: 10.21608/jsc.2023.297999
. (2023). 'برنامج قائم على الدراما لتحسين مهارة الاستماع لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات التعلم النمائية', مجلة دراسات الطفولة, 26(01.2023), pp. 143-147. doi: 10.21608/jsc.2023.297999
. برنامج قائم على الدراما لتحسين مهارة الاستماع لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات التعلم النمائية. مجلة دراسات الطفولة, 2023; 26(01.2023): 143-147. doi: 10.21608/jsc.2023.297999
برنامج قائم على الدراما لتحسين مهارة الاستماع لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات التعلم النمائية