. (2022). فاعلية برنامج ارشادي في تحسين الحديث الايجابي للذات لدى عينة من الصم المراهقين. مجلة دراسات الطفولة, 25(10.2022), 107-114. doi: 10.21608/jsc.2022.281221
MLA
. "فاعلية برنامج ارشادي في تحسين الحديث الايجابي للذات لدى عينة من الصم المراهقين", مجلة دراسات الطفولة, 25, 10.2022, 2022, 107-114. doi: 10.21608/jsc.2022.281221
HARVARD
. (2022). 'فاعلية برنامج ارشادي في تحسين الحديث الايجابي للذات لدى عينة من الصم المراهقين', مجلة دراسات الطفولة, 25(10.2022), pp. 107-114. doi: 10.21608/jsc.2022.281221
VANCOUVER
. فاعلية برنامج ارشادي في تحسين الحديث الايجابي للذات لدى عينة من الصم المراهقين. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(10.2022): 107-114. doi: 10.21608/jsc.2022.281221