. (2022). فاعلية برنامج قائم على المحاكاة في تنمية مهارة التحدث لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة من 8 الى 9 سنوات. مجلة دراسات الطفولة, 25(10.2022), 11-21. doi: 10.21608/jsc.2022.281205
. "فاعلية برنامج قائم على المحاكاة في تنمية مهارة التحدث لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة من 8 الى 9 سنوات". مجلة دراسات الطفولة, 25, 10.2022, 2022, 11-21. doi: 10.21608/jsc.2022.281205
. (2022). 'فاعلية برنامج قائم على المحاكاة في تنمية مهارة التحدث لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة من 8 الى 9 سنوات', مجلة دراسات الطفولة, 25(10.2022), pp. 11-21. doi: 10.21608/jsc.2022.281205
. فاعلية برنامج قائم على المحاكاة في تنمية مهارة التحدث لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة من 8 الى 9 سنوات. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(10.2022): 11-21. doi: 10.21608/jsc.2022.281205
فاعلية برنامج قائم على المحاكاة في تنمية مهارة التحدث لدى عينة من الاطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة من 8 الى 9 سنوات