. (2022). الفروق بين مجموعتين من الاطفال المحرومين اسؤيا الممارسين للأنشطة الفنية وغير الممارسين لها من ذوى صعوبات التعلم النمائية. مجلة دراسات الطفولة, 25(10.2022), 1-9. doi: 10.21608/jsc.2022.281203
MLA
. "الفروق بين مجموعتين من الاطفال المحرومين اسؤيا الممارسين للأنشطة الفنية وغير الممارسين لها من ذوى صعوبات التعلم النمائية", مجلة دراسات الطفولة, 25, 10.2022, 2022, 1-9. doi: 10.21608/jsc.2022.281203
HARVARD
. (2022). 'الفروق بين مجموعتين من الاطفال المحرومين اسؤيا الممارسين للأنشطة الفنية وغير الممارسين لها من ذوى صعوبات التعلم النمائية', مجلة دراسات الطفولة, 25(10.2022), pp. 1-9. doi: 10.21608/jsc.2022.281203
VANCOUVER
. الفروق بين مجموعتين من الاطفال المحرومين اسؤيا الممارسين للأنشطة الفنية وغير الممارسين لها من ذوى صعوبات التعلم النمائية. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(10.2022): 1-9. doi: 10.21608/jsc.2022.281203