. (2022). فاعلية استخدام القلم الالكتروني الناطق وفقا لطريقة الكلية في تنمية مهارة الاستعداد لقراءة طفل الروضة. مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), 137-145. doi: 10.21608/jsc.2022.266598
. "فاعلية استخدام القلم الالكتروني الناطق وفقا لطريقة الكلية في تنمية مهارة الاستعداد لقراءة طفل الروضة". مجلة دراسات الطفولة, 25, 07.2022, 2022, 137-145. doi: 10.21608/jsc.2022.266598
. (2022). 'فاعلية استخدام القلم الالكتروني الناطق وفقا لطريقة الكلية في تنمية مهارة الاستعداد لقراءة طفل الروضة', مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), pp. 137-145. doi: 10.21608/jsc.2022.266598
. فاعلية استخدام القلم الالكتروني الناطق وفقا لطريقة الكلية في تنمية مهارة الاستعداد لقراءة طفل الروضة. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(07.2022): 137-145. doi: 10.21608/jsc.2022.266598
فاعلية استخدام القلم الالكتروني الناطق وفقا لطريقة الكلية في تنمية مهارة الاستعداد لقراءة طفل الروضة