. (2022). فاعلية برنامج قائم على استراتجية سكامبر في تحسين الثقة بالنفس لدي عيبنة من الاطفالذوي صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), 123-129. doi: 10.21608/jsc.2022.266596
MLA
. "فاعلية برنامج قائم على استراتجية سكامبر في تحسين الثقة بالنفس لدي عيبنة من الاطفالذوي صعوبات تعلم القراءة", مجلة دراسات الطفولة, 25, 07.2022, 2022, 123-129. doi: 10.21608/jsc.2022.266596
HARVARD
. (2022). 'فاعلية برنامج قائم على استراتجية سكامبر في تحسين الثقة بالنفس لدي عيبنة من الاطفالذوي صعوبات تعلم القراءة', مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), pp. 123-129. doi: 10.21608/jsc.2022.266596
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم على استراتجية سكامبر في تحسين الثقة بالنفس لدي عيبنة من الاطفالذوي صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(07.2022): 123-129. doi: 10.21608/jsc.2022.266596