. (2022). فاعلية برنامج مقترح مرتكز على المفاهيم الاساسية لطريقة STEM والموجه للاطفال ما قبل الدراسة. مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), 99-103. doi: 10.21608/jsc.2022.266591
MLA
. "فاعلية برنامج مقترح مرتكز على المفاهيم الاساسية لطريقة STEM والموجه للاطفال ما قبل الدراسة", مجلة دراسات الطفولة, 25, 07.2022, 2022, 99-103. doi: 10.21608/jsc.2022.266591
HARVARD
. (2022). 'فاعلية برنامج مقترح مرتكز على المفاهيم الاساسية لطريقة STEM والموجه للاطفال ما قبل الدراسة', مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), pp. 99-103. doi: 10.21608/jsc.2022.266591
VANCOUVER
. فاعلية برنامج مقترح مرتكز على المفاهيم الاساسية لطريقة STEM والموجه للاطفال ما قبل الدراسة. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(07.2022): 99-103. doi: 10.21608/jsc.2022.266591