. (2022). فاعلية بيئة تعلم التكرونية متعددة الوسائط قائمة على تقنية الانفوجرافيك في تنمية الذكاء الطبيعي لدى عينة من الاطفال بطيئي التعلم. مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), 93-98. doi: 10.21608/jsc.2022.266590
MLA
. "فاعلية بيئة تعلم التكرونية متعددة الوسائط قائمة على تقنية الانفوجرافيك في تنمية الذكاء الطبيعي لدى عينة من الاطفال بطيئي التعلم", مجلة دراسات الطفولة, 25, 07.2022, 2022, 93-98. doi: 10.21608/jsc.2022.266590
HARVARD
. (2022). 'فاعلية بيئة تعلم التكرونية متعددة الوسائط قائمة على تقنية الانفوجرافيك في تنمية الذكاء الطبيعي لدى عينة من الاطفال بطيئي التعلم', مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), pp. 93-98. doi: 10.21608/jsc.2022.266590
VANCOUVER
. فاعلية بيئة تعلم التكرونية متعددة الوسائط قائمة على تقنية الانفوجرافيك في تنمية الذكاء الطبيعي لدى عينة من الاطفال بطيئي التعلم. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(07.2022): 93-98. doi: 10.21608/jsc.2022.266590