• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة دراسات الطفولة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 28 (2025)
المجلد المجلد 27 (2024)
المجلد المجلد 26 (2023)
المجلد المجلد 25 (2022)
العدد العدد 10.2022
العدد العدد 07.2022
العدد العدد 04.2022
العدد العدد 01.2022
المجلد المجلد 24 (2021)
المجلد المجلد 23 (2020)
المجلد المجلد 22 (2019)
المجلد المجلد 21 (2018)
المجلد المجلد 20 (2017)
المجلد المجلد 19 (2016)
المجلد المجلد 18 (2015)
المجلد المجلد 17 (2014)
المجلد المجلد 16 (2013)
المجلد المجلد 15 (2012)
المجلد المجلد 14 (2011)
المجلد المجلد 13 (2010)
. (2022). تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية. مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), 87-92. doi: 10.21608/jsc.2022.266589
. "تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية". مجلة دراسات الطفولة, 25, 07.2022, 2022, 87-92. doi: 10.21608/jsc.2022.266589
. (2022). 'تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية', مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), pp. 87-92. doi: 10.21608/jsc.2022.266589
. تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(07.2022): 87-92. doi: 10.21608/jsc.2022.266589

تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية

المقالة 11، المجلد 25، العدد 07.2022، يوليو 2022، الصفحة 87-92  XML PDF (561.89 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jsc.2022.266589
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 119
تنزیل PDF: 281
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.