. (2022). تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية. مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), 87-92. doi: 10.21608/jsc.2022.266589
. "تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية". مجلة دراسات الطفولة, 25, 07.2022, 2022, 87-92. doi: 10.21608/jsc.2022.266589
. (2022). 'تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية', مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), pp. 87-92. doi: 10.21608/jsc.2022.266589
. تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(07.2022): 87-92. doi: 10.21608/jsc.2022.266589
تعرض المراهقين لمضامين العلمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بثقافتهم العلمية