. (2022). مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم. مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), 65-68. doi: 10.21608/jsc.2022.266587
. "مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم". مجلة دراسات الطفولة, 25, 07.2022, 2022, 65-68. doi: 10.21608/jsc.2022.266587
. (2022). 'مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم', مجلة دراسات الطفولة, 25(07.2022), pp. 65-68. doi: 10.21608/jsc.2022.266587
. مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(07.2022): 65-68. doi: 10.21608/jsc.2022.266587
مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم