. (2022). تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الاطفالالمتأخرين عقليا القابلين للتعلم. مجلة دراسات الطفولة, 25(04.2022), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2022.252221
MLA
. "تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الاطفالالمتأخرين عقليا القابلين للتعلم", مجلة دراسات الطفولة, 25, 04.2022, 2022, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2022.252221
HARVARD
. (2022). 'تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الاطفالالمتأخرين عقليا القابلين للتعلم', مجلة دراسات الطفولة, 25(04.2022), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2022.252221
VANCOUVER
. تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الاطفالالمتأخرين عقليا القابلين للتعلم. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(04.2022): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2022.252221