. (2021). اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية. مجلة دراسات الطفولة, 24(07.2021), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.199227
. "اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية". مجلة دراسات الطفولة, 24, 07.2021, 2021, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.199227
. (2021). 'اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية', مجلة دراسات الطفولة, 24(07.2021), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.199227
. اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية. مجلة دراسات الطفولة, 2021; 24(07.2021): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.199227
اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الاعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية