. (2021). الاسترتيجيات الابداعية المستخدمة في حملات التسويق الاعلاني وعلاقتها بالسلوک الشرائي للمراهقين. مجلة دراسات الطفولة, 24(04.2021), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186932
. "الاسترتيجيات الابداعية المستخدمة في حملات التسويق الاعلاني وعلاقتها بالسلوک الشرائي للمراهقين". مجلة دراسات الطفولة, 24, 04.2021, 2021, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186932
. (2021). 'الاسترتيجيات الابداعية المستخدمة في حملات التسويق الاعلاني وعلاقتها بالسلوک الشرائي للمراهقين', مجلة دراسات الطفولة, 24(04.2021), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186932
. الاسترتيجيات الابداعية المستخدمة في حملات التسويق الاعلاني وعلاقتها بالسلوک الشرائي للمراهقين. مجلة دراسات الطفولة, 2021; 24(04.2021): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186932
الاسترتيجيات الابداعية المستخدمة في حملات التسويق الاعلاني وعلاقتها بالسلوک الشرائي للمراهقين