. (2021). الفروق بين الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين کلياً وجزئياً في الانتباه ومهارات تبادل العلاقات الشخصية. مجلة دراسات الطفولة, 24(04.2021), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186922
MLA
. "الفروق بين الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين کلياً وجزئياً في الانتباه ومهارات تبادل العلاقات الشخصية", مجلة دراسات الطفولة, 24, 04.2021, 2021, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186922
HARVARD
. (2021). 'الفروق بين الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين کلياً وجزئياً في الانتباه ومهارات تبادل العلاقات الشخصية', مجلة دراسات الطفولة, 24(04.2021), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186922
VANCOUVER
. الفروق بين الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين کلياً وجزئياً في الانتباه ومهارات تبادل العلاقات الشخصية. مجلة دراسات الطفولة, 2021; 24(04.2021): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186922