. (2021). تعرض المراهقين للإعلانات التجارية المضللة بالفضائيات وعلاقته بمستوى مصداقيتها لديهم. مجلة دراسات الطفولة, 24(01.2021), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165177
. "تعرض المراهقين للإعلانات التجارية المضللة بالفضائيات وعلاقته بمستوى مصداقيتها لديهم". مجلة دراسات الطفولة, 24, 01.2021, 2021, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165177
. (2021). 'تعرض المراهقين للإعلانات التجارية المضللة بالفضائيات وعلاقته بمستوى مصداقيتها لديهم', مجلة دراسات الطفولة, 24(01.2021), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165177
. تعرض المراهقين للإعلانات التجارية المضللة بالفضائيات وعلاقته بمستوى مصداقيتها لديهم. مجلة دراسات الطفولة, 2021; 24(01.2021): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165177
تعرض المراهقين للإعلانات التجارية المضللة بالفضائيات وعلاقته بمستوى مصداقيتها لديهم