. (2021). برنامج علاجي قائم على المخططات المعرفية والتجهيز الانفعالي لخفض الرهاب الاجتماعي لدى عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة دراسات الطفولة, 24(01.2021), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165172
. "برنامج علاجي قائم على المخططات المعرفية والتجهيز الانفعالي لخفض الرهاب الاجتماعي لدى عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". مجلة دراسات الطفولة, 24, 01.2021, 2021, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165172
. (2021). 'برنامج علاجي قائم على المخططات المعرفية والتجهيز الانفعالي لخفض الرهاب الاجتماعي لدى عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', مجلة دراسات الطفولة, 24(01.2021), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165172
. برنامج علاجي قائم على المخططات المعرفية والتجهيز الانفعالي لخفض الرهاب الاجتماعي لدى عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة دراسات الطفولة, 2021; 24(01.2021): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165172
برنامج علاجي قائم على المخططات المعرفية والتجهيز الانفعالي لخفض الرهاب الاجتماعي لدى عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي