. (2021). الفروق بين صعوبات القراءة والکتابة والعاديين في أنماط السيطرة المخية والصفحة المعرفية على مقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة. مجلة دراسات الطفولة, 24(01.2021), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165164
. "الفروق بين صعوبات القراءة والکتابة والعاديين في أنماط السيطرة المخية والصفحة المعرفية على مقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة". مجلة دراسات الطفولة, 24, 01.2021, 2021, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165164
. (2021). 'الفروق بين صعوبات القراءة والکتابة والعاديين في أنماط السيطرة المخية والصفحة المعرفية على مقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة', مجلة دراسات الطفولة, 24(01.2021), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165164
. الفروق بين صعوبات القراءة والکتابة والعاديين في أنماط السيطرة المخية والصفحة المعرفية على مقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة. مجلة دراسات الطفولة, 2021; 24(01.2021): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.165164
الفروق بين صعوبات القراءة والکتابة والعاديين في أنماط السيطرة المخية والصفحة المعرفية على مقياس ستانفورد بينيه للذکاء الصورة الخامسة