. (2020). فاعلية برنامج لتحسين التنظيم الانفعالي لدى عينة من ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي. مجلة دراسات الطفولة, 23(10.2020), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2020.145609
MLA
. "فاعلية برنامج لتحسين التنظيم الانفعالي لدى عينة من ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي", مجلة دراسات الطفولة, 23, 10.2020, 2020, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2020.145609
HARVARD
. (2020). 'فاعلية برنامج لتحسين التنظيم الانفعالي لدى عينة من ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي', مجلة دراسات الطفولة, 23(10.2020), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2020.145609
VANCOUVER
. فاعلية برنامج لتحسين التنظيم الانفعالي لدى عينة من ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي. مجلة دراسات الطفولة, 2020; 23(10.2020): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2020.145609